منتدايات الأوائل التعليمية

منتدى تعليمى يشمل جميع المراحل التعليمة الأزهرية


    الأمن يسمح لإداريى التعليم بوقفة صامتة بعيداً عن الوزارة

    شاطر
    avatar
    عمر العزازى
    المدير المسئول
    المدير المسئول

    عدد المساهمات : 74
    نقاط : 196
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/11/2010
    الموقع : http://alawa2l.yoo7.com

    الأمن يسمح لإداريى التعليم بوقفة صامتة بعيداً عن الوزارة

    مُساهمة من طرف عمر العزازى في الأحد نوفمبر 14, 2010 4:52 am

    الأمن يسمح لإداريى التعليم بوقفة "صامتة" بعيداً عن الوزارة



    الأربعاء، 10 نوفمبر 2010 - 17:07


    صورة أرشيفية

    كتب حاتم سالم

    بعد مرور 3 ساعات على منعه تنظيم وقفات احتجاجية أمام وزارة التربية والتعليم، وافقت مديرية أمن القاهرة على السماح لإداريى التعليم ومعلمات الفصل الواحد بالفيوم بتنظيم وقفة احتجاجية "صامتة" بعيداً عن بوابة الوزارة بنحو 40 متراً.

    حاصر الأمن الوقفة "الصامتة" بحواجز حديدية من جميع الاتجاهات فلم تزد المساحة المخصصة لوقوف المحتجين عن مترين فى 3 أمتار، وهو ما دفعهم لاستخدام الحواجز فى تعليق لافتاتهم الاحتجاجية، حيث رفعوا لافتات كتبوا عليها "اربطوا الأجر بالأسعار.. دى عيشتنا بقت مرار"، و"الكادر حق للجميع"، و"هل ينصفنا الرئيس مبارك؟" و"واحد اتنين.. فين حق الإداريين".

    وأوضح فوزى عبد الفتاح مؤسس روابط الإداريين، أن الأمن لم يوافق على تنظيم الوقفة إلا بعد نجاحه فى تقليص عددهم إلى 10 فقط، وأضاف أنهم سيخاطبون ممثلى الروابط فى المحافظات لتنظيم وقفة أكبر أمام الوزارة بدعم من حركات المعلمين المستقلة.

    من جهته، أكد سيد صبيح منسق إداريى التعليم بمحافظة القليوبية، أن ما وصفه بـ"التشديد الأمنى" ساهم فى تقليص أعدادهم وفرَّقهم نتيجة تأجيل موعد الوقفة من الـ11 صباحاً إلى الـ2 ظهراً، مضيفاً أن غلق شارع الفلكى، الذى تطل عليه بوابة الوزارة، حال دون وصول عدد منهم إلى مكان الوقفة الاحتجاجية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 21, 2017 8:42 pm